الأحد، 5 نوفمبر 2017

حجر الموقد المحصنة تشغيل هي تجربة منفردة أكثر إلحاحا


حجر الموقد هو في الغالب لعبة متعددة اللاعبين. ولكن توسعها المقبل، كوبولدز وسراديب الموتى، وسوف يعرض تجربة جديدة منفردا مقنعة عندما تطلق ديسمبر المقبل للكمبيوتر والمتنقلة.

سوف المحصنة تشغيل يكون وضع الحرة. ولديه لاعبين التقاط الطبقة، بدءا من سطح السفينة العارضة الضعيفة العش، ومحاربة عشوائي رؤساء الكمبيوتر التي تسيطر عليها. إذا كنت الفوز، تكسب بعض بطاقات جديدة لسطح السفينة الخاص بك. إذا فقدت، انتهيت من ذلك. عليك أن تبدأ من جديد. والهدف هو ضرب ثمانية زعماء على التوالي دون أن يموت.
حصلت على لعب دونجيون رونس خلال بليزكون، وأنا على الفور مسحور من قبل الوضع الجديد. قبل، كان حجر الموقد تعتمد على مغامرات لمحتوى لاعب واحد. لديهم لاعبين صنع الطوابق الخاصة بهم لمحاربة خصوم الكمبيوتر فريدة من نوعها. انها متعة، ولكن لديه بعض المشاكل. منذ كنت جعل سطح السفينة من مكتبة بطاقة الخاصة بك، واللاعبين الذين يقضون الكثير من المال شراء حزم بطاقة لديها ميزة. ويمكنك دائما الالتفاف على التحدي من بناء سطح السفينة من خلال الذهاب على الانترنت وإيجاد الإبداعات الأمثل الآخرين.

المحصنة يعمل بشكل أفضل لأنه لا يوجد لاعب لديه ميزة الكامنة. حتى لو قمت بتحميل هيرثستون للمرة الأولى، يمكنك القفز الحق في الزنزانة تشغيل. بعض المشجعين انتقد هيرثستون لعدم كونها حرة للعب كما يعلن، لأن شراء بطاقات يمكن أن تكون مكلفة وضرورية إذا كنت ترغب في جعل بعض من أفضل الطوابق. ولكن دونجيون رونس هي تجربة مليئة دون إنفاق بنس واحد.
زنزانة يعمل أيضا تعطيك شعورا من التقدم. زعماء تصبح أكثر تحديا، ولكن كنت أيضا تحسين سطح السفينة. بعد كل انتصار، ستحصل على الاختيار بين ثلاث مجموعات من ثلاث بطاقات. فهو يوفر لك فرصة لتخصيص سطح السفينة الخاصة بك مع اتخاذ خيارات ذات مغزى.

خارج إضافة بطاقات حجر الموقد العادية، عليك أيضا الحصول على إضافة نوبات خاصة والتوابع الحصرية ل دونجيون تشغيل. بعض هذه الآثار السلبية. هل يمكن أن تعطي كل العميل في سطح السفينة الخاص بك + 1 / + 1، أو هل يمكن أن تختار لزيادة تكلفة مانا من كل عميل العدو من قبل واحد.

ولكن بعض الخيارات مثيرة للسخرية. وأعني ذلك بأفضل طريقة ممكنة. قضيب التحميص هو المفضل لدي. فإنه يلقي عشوائيا بيروبلاست، وهي موجة التي تتعامل 10 الضرر، إلى أهداف عشوائية حتى يموت بطل عشوائي.
لعبت ذلك عندما كنت خاسرة، على أمل أن رئيسه سوف يأكل أكثر بيروبلاستس مني. شاهدت كابل من النار قتل ببطء كل عميل على متن الطائرة، وأحيانا ضرب وجوهنا. وأخيرا، كان مدرب وأنا على حد سواء أقل من 10 الصحة. سوف بيروبلاست المقبل تقرر اللعبة. وضربني. لقد فقدت، لكنه كان فرحان.

توقفت النسخة التجريبية بعد ثلاثة زعماء، لكنه كان كافيا لبيع لي على زنزانة تشغيل. انها طريقة لعبة منفردة أكثر ديناميكية وعادلة من شأنها أن تعطي المشجعين الموقد حجر كبير تجارب كبيرة في أي تكلفة إضافية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *