الأحد، 29 أكتوبر 2017

سامسونج غالاكسي ملاحظة 8 استعراض: الوحش، لا أليمانز صديق

مع ملاحظة غالاكسي 8، هناك واحد فقط ملاحظة حقيقية المتاحة في السوق الهولندية. ولكن، هل هو ملاحظة حقيقية؟ أو لديك أوقات تتغير، وأجهزة الشاشة الكبيرة ليست خاصة بما فيه الكفاية؟ بعد شهر ونصف الشهر من الاستخدام اليومي، وحان الوقت لدينا استعراض غالاكسي ملاحظة 8.

أنت تعرف اللغز الآن، وهو ما يفسر أنه كان قبل سنوات أن المذكرة الأخيرة جاءت صحيحة. في عام 2014 جاء 4TH، في عام 2015 كان هناك 5، 6 تخطي تماما، وفي عام 2016 7 لم حفظه سواء. ولكن مع ملاحظة 8، وقد أعيد أيضا سلسلة في بلدنا - وهذا بطريقة كبيرة. الجهاز هو الوحش، وبالتأكيد لا أليمانز صديق. وقبل أن نتمتع بخبرتنا الواسعة، نتشاطر أولا الاستنتاجات السريعة.

ملاحظة غالاكسي 8 هو الوحش لأنه

تصميم جميل ومقاومة للماء،
والشاشة هي فئة بعيدا،
وعمر البطارية ممتازة،
الكاميرا المزدوجة يجعل صور مذهلة،
وبفضل قلم S بين هناك العديد والعديد من الميزات.
ولكن الجهاز ليس صديقا عاما لأنه

فوائد S8 هي محددة جدا،
وأساليب فتح مختلفة يمكن أن يكون أفضل،
ومن المؤكد أن الثمن المرتفع ليس له ما يبرره للجميع.
الكل في الكل، غالاكسي ملاحظة 8 هو أفضل غالاكسي يمكنك شراء هذا العام. الحزمة الإجمالية ليست الهاتف الذكي للكتلة، مثل غالاكسي S8 الذي هو صحيح صراحة. ما إذا كانت الكاميرا أفضل وقلم S يستحقون أعلى سعر هو خيار شخصي. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن الإجابة على هذا السؤال هو "نعم"، إذا كنت سقطت سابقا لملاحظة - أو إذا كنت تبحث عن مثل هذه الكاميرا جيدة و / أو احتمالات القلم S.

أكثر من ذلك بكثير حول الجهاز وتجاربنا يمكن قراءتها في استعراض غالاكسي ملاحظة 8 شاملة.

غالاكسي ملاحظة 8 العروض

بعد بدء الطيران، غالاكسي ملاحظة 8 هو متاح عادة في هولندا. أدناه سوف تجد أفضل العروض من قبل مزود، والأسعار لجهاز منفصل. بالطبع، يمكنك مقارنة على صفحة الاشتراك غالاكسي ملاحظة 8.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *