الأحد، 29 أكتوبر 2017

يحتوي نظام التشغيل أندرويد 8.1 أوريو ديفيلوبر بريفيو على تلميحات حول اتصال سمز بأجهزة كروميبوك

الإفراج في وقت سابق من هذا الأسبوع من الروبوت 8.1 أوريو المطور معاينة بناء من جوجل أدى إلى الغوص العميق من قبل العديد من الناس لمعرفة ما الأسرار التي يمكن أن تجد في هذا الإصدار العام الأول من ترقية نظام التشغيل. كما اتضح، نظرة داخل التعليمات البرمجية وجدت ما يبدو أن ميزة جديدة محتملة قد تأتي في الإصدار النهائي. القدرة على قراءة وإرسال رسائل سمز المرسلة إلى هواتفهم الذكية على جهاز كروميبوك.
تم العثور على رمز، وذكرت من قبل آرس تكنيكا في أبك بعنوان "سمسكونكتبريبويلت." وتقول التقرير أن هذه الميزة يمكن إطلاقها عن طريق متصفح النشاط. بعد حدوث ذلك، تظهر شاشة إعداد اتصال الرسائل القصيرة سمز، والتي من المفترض أن تتيح لك ربط جهاز كروميبوك حتى يتمكن من تلقي، وكذلك إرسال، أي رسائل نصية قصيرة سمز تحصل عليها على هاتفك. للأسف، لم يتم تمكين هذه الميزة الجديدة حتى الآن في هذا الروبوت 8.1 أوريو المطور معاينة.

ويعتقد التقرير أنه استنادا إلى هذه المدونة المبكرة، فإن الفكرة هي أن الأشخاص الذين يحصلون على هاتف أندرويد 8.1 أوريو الجديد سيشاهدون هذه الميزة منبثقة كجزء من إعداد إنيتال لهاتفهم، إذا اكتشفت غوغل أيضا أن جهاز كروميبوك مرتبط حسابهم. كما أن لديها أدلة على أن هذا يمكن أن يكون ميزة حصرية للهواتف جوجل بكسل الخاصة، استنادا إلى التعليمات البرمجية. ومع ذلك، من السابق لأوانه معرفة ما إذا كان هذا هو الحال بالفعل. إذا اقتصرت ميزة الاتصال عبر الرسائل القصيرة سمز في كروميبوك على أجهزة بيكسيل فقط، فسيكون ذلك عار بالفعل.

نضع في اعتبارنا أن اكتشاف هذا الرمز لا يعني أنه سيكون تلقائيا جزءا من الإصدار النهائي الروبوت 8.1 أوريو، كما أنه من الممكن جوجل قد تقرر إزالته قبل أن تطلق. ومع ذلك، إذا كان يصبح جزءا من الإصدار النهائي. هل ستستخدمها لإرسال رسائل قصيرة سمز وتلقيها على جهاز كروميبوك؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *