الأحد، 29 أكتوبر 2017

سوني تعلن عن متوسط المدى اريكسون R1 و زبيريا R1 زائد

أخذت سوني يلف قبالة اثنين من الأجهزة الجديدة اليوم في عائلة اريكسون R للهواتف الذكية. وتركز مجموعة زبيريا R على إنتاج الهواتف القائمة على القيمة في الأسواق الناشئة. سيتم بيع العلامة التجارية الجديدة زبيريا R1 و زبيريا R1 زائد في الهند وتقديم المواصفات متوسطة المدى وتصميم سوني مألوف مع الحفاظ على سعر منخفض.

تتميز هذه الأجهزة، وهي جهاز ريبيريا R1، بشاشة 720 إنش بحجم 5.2 بوصة. يحتوي هذا الجهاز على معالج كوالكوم سنابدراغون 430 وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وذاكرة داخلية 16 جيجابايت يمكن توسيعها عن طريق بطاقة مايكرو اس دي. تقريب المواصفات هي بطارية 2،620 ماه، 13 ميجابيكسل الكاميرا الرئيسية، 8 مب الجبهة التي تواجه الكاميرا، منفذ أوسب من نوع C، والثنائي سيم دعم.
إن هاتف زبيريا R1 بلوس متطابق تقريبا مع هاتف زبيريا R1 وصولا إلى قياس 146 × 73.2 × 8.8 مم ووزن 154 غراما. الفرق الحقيقي الوحيد بين الجهازين هو أن زائد سوف 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت من التخزين. سوف كلا الجهازين السفينة مع الروبوت نوجا من خارج منطقة الجزاء، مع ترقية المخطط لالروبوت أوريو.

سيتم تسعير هاتف زبيريا R1 بسعر 13،990 روبية هندية و زبيريا R1 بلوس بسعر 15،990 روبية هندية. تلك تترجم إلى 215 $ و 245 $ على التوالي. عليك أن تكون قادرا على الاستيلاء عليها في الهند من كل من الأمازون و فليبكارت في 10 نوفمبر إما في الأسود أو الفضي.

ما رأيك في الأجهزة الجديدة؟ هل أنت بخير مع نظرة الظهر طلب والمواد للحفاظ على السعر إلى أسفل؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *