الأحد، 29 أكتوبر 2017

عليك أن تكون قريبا قادرة على حذف رسائل ال واتساب محرجة عبر جميع الأجهزة

لقد كان واحدا من أكبر المشاكل التي تواجه الرسائل الفورية منذ أن بدأت: ماذا يحدث إذا كنت ترغب في أنك لن ترسل هذا النص؟ هذا يمكن أن يكون مشكلة خاصة بالنسبة لأولئك منا الذين هم جزء من دردشات مجموعة متعددة مع الأصدقاء وأفراد الأسرة، وتكون عرضة لإرسال المحتوى غير المواتية - عن طريق الخطأ تحديد مجموعة خاطئة، وكنت قد تجد نفسك في ورطة.

حسنا، أحمل أخبار جيدة، والناس: ال واتساب لديه حل في طريقها قريبا. وفقا لصفحة التعليمات ال واتساب (عن طريق الروبوت الشرطة)، التطبيق هو تلقي طريقة حذف العالمية لرسائلك، وهذا يعني يمكنك إزالتها من جهازك، ومن أجهزة المستلمين، بعد إرسالها.

وقد رأيت هذا العمل في التطبيق التطبيق ال واتساب بيتا 2.17.399، ولكن يبدو أنه يمكن أن يكون من جانب الخادم الطرح. والبعض الآخر على هذا الإصدار لم يكن لديك نفس الوظيفة و واتساب لم يكشف بالضبط متى سيظهر لجميع المستخدمين.
عند محاولة حذف رسالة من محادثة، سوف تتلقى المنبثقة يسأل إذا كنت ترغب في حذفه لنفسك أو حذفه للجميع (لماذا كنت تريد أن تفعل السابق، وأنا لا أعرف حقا). كما انها قالت للعمل من أجل الصور والفيديو، جيف وأكثر من ذلك.
عندما تقوم بحذف رسالة، في مكانها تعليق ترك وراء أن يقول "تم حذف هذه الرسالة". بعض المعلقين قد لاحظت بالفعل أن هذا هو الحل الفقراء كما ال واتساب يجعل من الواضح أن شيئا قد تم إرسالها، ولكنها أفضل من دون أي خيار على الإطلاق، بالتأكيد؟ ما هو أكثر من ذلك، يتلقى المستلمين إخطارا عندما يتم إرسال الرسالة على أي حال، حتى أنهم يعرفون أنك قد حذفت إذا كان هناك شيء هناك، إلا إذا كان واتساب أيضا وسيلة حول ذلك.

هناك عيب محتمل آخر في أن هناك نافذة محدودة من الفرص التي يمكنك حذف الرسالة - سبع دقائق. إذا حاولت حذفه بعد هذا الوقت، فلن تتمكن من ذلك. يمكنك منعهم من التقاط لقطات الشاشة أو البحث يدويا للمحتوى على الرغم من ذلك.

ومع ذلك، وأنا أقدر وجود هذا الخيار بشكل كبير وأنا أخشى بانتظام إسقاط شيء غير مناسب في دردشات جماعية مع الناس الخطأ. ابحث عن ذلك ضرب الإصدار الخاص بك من ال واتساب في المستقبل القريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *