الأحد، 29 أكتوبر 2017

نيتفليكس أخيرا يطلق التطبيق الذي يتيح لك إدارة قائمة الانتظار الخاص بك

مع نيتفليكس كسب كميات هائلة من البخار على مر السنين فيما يتعلق بجهودها الرقمية، فإنه من السهل أن ننسى أن 4 ملايين شخص لا تزال تستخدم خدمة تأجير دي في دي الشركة التي حصلت عليه بعيدا عن الارض مرة أخرى في عام 1998. وهذا هو السبب هؤلاء الناس سوف تكون سعيدة لمعرفة أن نيتفليكس أطلقت التطبيق الروبوت الذي يتيح لك إدارة قائمة انتظار دفد الخاص بك.

من حيث الأداء الوظيفي، يبدو التطبيق دفد نيتفليكس ويتصرف مثل التطبيق نيتفليكس العادية. وبعبارة أخرى، يتم تقديمك مع الشاشة الرئيسية التي تعرض التوصيات على أساس الأنواع والفئات. بمجرد النقر على فيلم، يمكنك إعطائها تصنيف، مقشود من خلال ملخص، تحقق من الجهات الفاعلة مميزة، ورؤية قائمة من الأفلام المماثلة.
والفرق الرئيسي هو، بطبيعة الحال، كيف ينظر إلى الأفلام. حيث يمكنك مشاهدة فيلم من تطبيق نيتفليكس العادي، سترى زر زائد في تطبيق دي في دي نيتفليكس. يؤدي الضغط على زر الإضافة إلى إضافة الفيلم إلى قائمة الانتظار.

إذا كان لديك أفلام أخرى في قائمة الانتظار الخاصة بك، يمكنك تغيير مواقعها، وتنسيقات القرص، وإزالتها من القائمة. التطبيق بإعلامك أيضا عندما نيتفليكس السفن ويتلقى دفد الخاص بك.

رؤية كيف تمت إزالة هذه الوظيفة من التطبيق نيتفليكس العادية مرة أخرى في عام 2011، انها جيدة لرؤيتها مرة أخرى باعتبارها التطبيق مستقل، حتى لو استغرق ست سنوات للوصول الى هنا. يمكنك تنزيل تطبيق دي في دي نيتفليكس من متجر غوغل بلاي على الرابط أدناه.
تطبيق دي في دي نيتفليكس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *