السبت، 4 نوفمبر 2017

استعراض فون X: احتضان الطبيعي الجديد

فتر سنوات من التغييرات تصميم تكرارية في الغالب، وقد تغيرت أبل ما يعنيه اي فون ليكون اي فون. زر الصفحة الرئيسة؟ انسى ذلك. معرف اتصال؟ قبعة قديمة. حواف؟ تحصل على أين أنا ذاهب مع هذا. وأن تكون صريحة تماما، عندما كشفت أبل لأول مرة اي فون X، كنت قلقا. هذه التغييرات على صيغة اي فون الكلاسيكية يعني المزيد من فرص الاشياء للحصول على ثمل.
حسنا، لم أكن بحاجة للقلق. إفون X هو أخيرا هنا، وبينما انها ليست مثالية، انها دليل على أن الطرق القديمة ليست الطرق الوحيدة.  
                                                                
الايجابيات
جودة البناء لا تشوبها شائبة
يعمل فاس إد بشكل جيد
أداء رائع
الكاميرات الرئيسية جيدة الحصول على أفضل

سلبيات
عدم وجود زر المنزل يأخذ بعض التعود على
لا تستخدم جميع التطبيقات الشاشة بأكملها
يتم ضرب سلفيس صورة أو تفوت
عمر البطارية يمكن أن يكون أفضل
ملخص
اي فون X هو التغيير الأكثر جذرية إلى صيغة اي فون من أي وقت مضى، وعلى الرغم من بعض المخاوف، وقد بنيت أبل آلة مثيرة للإعجاب على محمل الجد. نحن نحب نوعية البناء وتصميم مريح، ناهيك عن شاشة توسعية وأداء كبير. تحول هنا هو جذري، على الرغم من ذلك، وسوف يستغرق بعض الوقت حقا تعتاد على فاس إد والحياة دون زر المنزل. عصا معها وستجد أن اي فون X هو جهاز سهل للدهشة للعيش مع. وبطبيعة الحال، لأن هذا هو جهاز أول جنرال، لديه عيوبه. ليس الجميع سوف الحب من الدرجة الأولى، واجهة يمكن استخدام أكثر قليلا البولندية، وبطارية أكبر قد كان لطيفا. يكفي أن أقول، اي فون بالتأكيد ليست صحيحة للجميع الآن - لا يزال، فإنه يوفر أساسا قويا لفون من الغد للبناء عليها.
  1. الأجهزة والتصميم
لقد كنت مستخدم فون زائد لسنوات، ولكن في الغالب من الضرورة. شاشة اي فون العادية هي صغيرة جدا بالنسبة لي، وبينما عرض أكبر بلوس هو أكثر سرعة بلدي، وقد شعر تصميمها دائما غير عملي قليلا. اي فون X، وفي الوقت نفسه، الأراضي الحق في بقعة حلوة. انها مجرد أوسع قليلا وأطول من اي فون 8 لاستيعاب الشاشة توسعية، لكنها أضيق من 8 زائد، وأكثر من ذلك بكثير مريحة للاستخدام وعقد نتيجة لذلك.

ما هو أكثر من ذلك، اي فون X هو مجرد جهاز صنع بشكل جميل، حتى من قبل معايير أبل الصارمة. أوراق ملتوية قليلا من الزجاج تغطي الجبهة والخلفي تذوب بسلاسة في إطار الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يمتد في جميع أنحاء خارج الهاتف. البناء ضيق ليس فقط للنظرات - اي فون X هو تصنيف IP67 للمياه والغبار المقاومة، وأنها لا بأس بها في الحمام. (لا تسأل.) هذا الإطار الصلب فقط قد يكون بلدي تزدهر المفضلة هنا: ويضيف بعض السقوط إلى جهاز من شأنها أن تكون على خلاف ذلك خفيفة جدا، وأنه يضفي X شعور من غرافيتاس. وقد أعرب بعض الناس عن قلقهم من أن الإطار سوف تحصل على شظايا مثل كبار السن آي بود اللمسات، ولكن فقط الوقت سوف اقول. الحافة اللامعة حول X لا تزال تبدو مثالية بعد أسبوع من الاستخدام (على عكس الشاشة، التي كنت قد خدش بالفعل)، ولكن لا أستطيع أن أقول ما أشهر من العلاج في العالم الحقيقي سوف تفعل لهذا الشيء.

2. معرض: اي فون X مراجعة





أوه، وليس هناك زر المنزل. هذا هو أكبر تغيير واحد في الطريقة التي نتفاعل بها مع أجهزة إفون، وسوف يستغرق بعض الوقت للتفاف رأسك حوله. على الأقل مفتاح النوم / أعقاب لم يذهب في أي مكان - في الواقع، انها أكبر، وعقد عليه باستمرار يطلق النار حتى سيري. في الداخل، على الرغم من انها مجرد أكثر من نفسه. تم تزويد هذا الجهاز الرائع بشريحة A11 بيونيك من أبل و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وهو متوفر مع 64 جيجابايت أو 256 جيجابايت من السعة التخزينية، تماما مثل إفون 8 بلوس.

هذه المرة، دفعت أبل المزيد من الاهتمام للمتكلمين من المعتاد، و إفون X هو كل شيء أفضل لذلك. كنت لا تزال أفضل حالا باستخدام زوج من سماعات الرأس للاستماع إلى الموسيقى، ولكن X يبدو في الواقع كبيرة جدا بدونها. كانت الموسيقى والفيديو بصوت عال بشكل مدهش، مع فصل قناة جيدة. التركيز أكثر قليلا على أدنى مستوياته من شأنه أن يعطي اي فون X بعض الزائدة اضافية، ولكن من المحتمل أن يتطلب الهاتف ليكون أكبر قليلا.

هذا هو ببساطة أجود اي فون أبل من أي وقت مضى، وكنت أتوقع شيئا آخر من الهاتف الذي يكلف هذا بكثير. وبطبيعة الحال، هناك الكثير الكثير للنظر من مجرد بناء الجودة.
العرض الجديد
لقد تم اختبار اي فون X لمدة أسبوع، وأساسا كل محادثة كان لي مع شخص عن ذلك بدأت مثل هذا: "نجاح باهر، التي تبدو باردة حقا، ولكن ماذا عن الدرجة؟" حسنا، انها غريبة في البداية، ولكن في نهاية المطاف مجرد التوقف عن ملاحظته. بالنسبة لي، أخذت هذه العملية أقل من يوم واحد، في الغالب لأن كل عمل (وخاصة في أشرطة الفيديو) يميل إلى أن يحدث بالقرب من وسط شاشة سوبر الشبكية هد على أي حال.
زعم أحد المعلقين على جهاز إفون X بريفيو أنه إذا كان أي صانع هاتف ذكي آخر قد صمم شاشة مع قطع الشق منه، فسيكون محمصا لذلك. لا أعتقد أن هذا هو الحال. والسؤال هو في نهاية المطاف واحدة من قيمة: هل هذا الغريب، واختيار تصميم غريب تخدم غرضا يستحق الذكر؟ مع اي فون X، أود أن أقول نعم. بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية المعتادة، ومستشعر القرب وسماعة الأذن، فإن الشق يلعب أيضا في المنزل لإضاءة الفيضانات، ونقاط الإسقاط وكاميرا الأشعة تحت الحمراء، والتي تعرف مجتمعة باسم نظام كاميرا ترويديبث. مرة واحدة المهندسين معرفة كيفية الضغط على بانوبلي من أجهزة الاستشعار في أصغر البصمة، ويمكنني أن أرى أبل تحاول الضغط على كل شيء في الحافة. في الوقت الراهن، لا يزال الشق، وانها أقل من صفقة كبيرة مما بدا لأول مرة.
ومن المؤكد أنه يساعد على الشاشة حول الشق هي واحدة من أجمل لقد استخدمت. سامسونج تنتج في الواقع لوحة أوليد 5.8 بوصة في اي فون X، ولكن تم تصميمه لمواصفات أبل. والنتيجة هي هش (458 نقطة في البوصة)، والشاشة الجميلة التي بالتأكيد ليست كما بونشي كما البعض من الآخرين سوف تجد هناك. يبدو ذلك من خلال التصميم: المتحدثون أبل قد شجب أوليدس أخرى باعتبارها طريقة مشبعة جدا، وقال الشركة ضبط هذه الشاشة للحصول على ألوان أكثر طبيعية. تعتبر سلسلة X واسعة التدرج اللوني والدعم ل HDR10 و دولبي فيسيون اللمسات المفيدة بالتأكيد، ولكن الناس مثل تلك الشاشات اللكمة لسبب: انهم أكثر إثارة ومثيرة.

وهناك بعض الأمور الأخرى الجديرة بالذكر. نعم، الشاشة يقيس 5.8 بوصة قطريا، وهذا يبدو أكثر إثارة للإعجاب من شاشة 5.5 بوصة على 8 زائد. الشيء هو، ونسبة الارتفاع أطول فون فون X يعني في الواقع المساحة الكلية للشاشة هو أصغر. شخصيا، وأعتقد أن X هو أكثر راحة لعقد يجعل من يستحق المفاضلة. أيضا، مثل شاشات أوليد الأخرى، لوحة فون X لا يذهب الأزرق قليلا عند النظر في الأمر من زاوية. انها ليست تماما سيئة كما في لغ V30 أو بكسل 2 زل، ولكن هناك، و لا مفر منه إلى حد كبير.
  •  مقارنة هواتف شركة أبل

IPHONE XIPHONE 8 PLUSIPHONE 7IPHONE 7 PLUS
3DMark IS Unlimited63,77163,14437,66337,784
Geekbench 3 (multi-core)10,41310,3915,5445,660
Geekbench 3 (single-core)4,2334,2453,2953,306
AnTuTu Benchmark217,257193,297165,269170,650

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *