السبت، 4 نوفمبر 2017

إنستاغرام تحسن التعليمات البرمجية للوصول إلى المستخدمين الذين لديهم روابط ضعيفة

أحد التحديات التي تواجه إينستاجرام في جهودها لتوسيع قاعدة المستخدم الخاصة به هو كيفية الوصول إلى الناس الذين هم في أجزاء من العالم دون الوصول إلى الإنترنت كبيرة. لهذا السبب تحولت الشركة المملوكة للفيسبوك إلى فريق مقره نيويورك من المهندسين للمساعدة في تبسيط وتحسين التطبيق للحصول على أداء أفضل في بيئات الشبكة مع وصلات متقطعا أو بطيئة.

وهناك مشكلة رئيسية عند إنشاء أنظمة تعمل على تحسين الأداء، وهي أنه قد يكون من الصعب على فرق هندسة البرمجيات معرفة متى يتم إيقاف تشغيل المستخدمين من أحد التطبيقات. وقال لولا بريغو، وهو مهندس في الفريق في نيويورك، وهو المسؤول عن الحفاظ على الأداء في تطبيق إنستاغرام، في مقابلة مع فينتوريبيت أن الناس سوف تتوقف عن استخدام التطبيق إذا لم يكن أداء جيدا، لذلك يمكن أن يكون من الصعب معرفة متى تؤثر مشكلات الأداء هذه على تجربة المستخدم.

وقال بريجو "من الصعب حقا تحديد الأداء من خلال المقاييس". "إذا كان أداء التطبيق ليست جيدة، فلن تستخدمه".

في حين أن المستخدمين في أسواق مثل الولايات المتحدة غالبا ما يكون لديهم اتصالات شبكة قوية والهواتف عالية الأداء مع الإصدارات الأخيرة من أنظمة التشغيل الخاصة بهم، وهذا ليس بالضرورة الحال في بلدان أخرى.

وضعت بريغو وفريقها نظاما يتيح تطبيق إينستاجرام مسبقا الجلب المحتوى بينما على اتصال شبكة قوية بحيث يمكن للعملاء رؤية الصور من أصدقائهم التي تم تحميلها على الشبكة الاجتماعية بين آخر مرة أغلقوا التطبيق وعندما يتوقعون لفتحه المقبل.

يعمل النظام من خلال محاولة التنبؤ عندما الناس سوف إعادة فتح التطبيق ومن ثم جلب أحدث البيانات فقط في الوقت المناسب للناس لرؤية معظم الاشياء ما يصل إلى التاريخ. وبهذه الطريقة، إذا لم يتمكنوا من الاتصال بشبكة (أو الشبكة التي يحددونها مدى عرض النطاق الترددي الذي يمكنهم استخدامه)، فلا يزال بإمكانهم الحصول على أحدث الصور.

يتم خبز كل ذلك في إطار أن المهندسين إينستاجرام يمكن استخدامها لتمكين الجلب المسبق للميزات انهم يعملون على داخل التطبيق.

وبالإضافة إلى ذلك النظام، طور جزء آخر من فريق الأداء نظاما لإينستاجرام الروبوت التطبيق الذي يجعل من الأسهل للمطورين لتقسيم كل وظيفة داخل التطبيق إلى وحدات مختلفة التي يمكن بعد ذلك تحميلها بشكل مستقل عن بعضها البعض. يساعد ذلك في تحسين مقياس رئيسي: وقت بدء التشغيل.

في السابق، كان التطبيق الروبوت إينستاجرام ميزات مختلفة التي تعتمد على بعضها البعض للحصول على الذهاب، وهو شيء الشركة كانت تعمل على التخلص من، وفقا ل جوليان كرزيمينسكي، مهندس برمجيات كبير في الشركة. الآن، يتم فصل مكونات مختلفة من التطبيق من بعضها البعض.

لأن التطبيق لا يحتاج إلى تحميل جميع مكوناته في آن واحد، فمن الممكن للناس لبدء تصفح إينستاجرام بشكل أسرع، ويستخدم النظام "التحميل كسول" لسحب وحدات إضافية عندما يكون من المنطقي. على افتراض أن كل شيء يذهب وفقا للخطة، والناس يجب أن نرى تحسين الأداء.

إنستاغرام مفتوحة المصدر أدواتها لتحميل كسول، مما يعني أن مطوري جافا كتابة تطبيقات الروبوت يمكن البدء في اتخاذها لتدور عند التفكير في كيفية تحسين أداء تطبيقاتهم. هذه الأدوات ليست بالضرورة حق لكل مطور، لأنها تتطلب قدرا معينا من المهارة الفنية وفهم كيف يعمل الروبوت، ولكن للشركات التي تتطلع إلى توسيع نطاق وصولها أو تحسين أداء تطبيقاتها، وهذا يمكن أن يكون نعمة.

ومع استمرار شركات التكنولوجيا في البحث عن سبل جديدة للنمو، فإن هذا النوع من العمل الدولي للتوافق لن يصبح أكثر أهمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *