الاثنين، 6 نوفمبر 2017

الجمعة السوداء 2017: ماذا يمكننا أن نتوقع هذا العام؟

عيد الشكر هو أقل من ثلاثة أسابيع. بقدر ما كنت قد تتطلع إلى استراحة وعشاء تركيا أكثر انغماس، حتى أكثر إثارة للكثيرين هو أكبر حدث للتسوق من السنة التالية. هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول بلاك فرايداي 2017!
عندما يكون يوم الجمعة الأسود؟هذا العام، يوم الجمعة الأسود يقع في 24 نوفمبر. تقليديا، كنت قد حصلت على الاستفادة من انخفاض الأسعار والخصومات لا يصدق على مجرد أن يوم واحد، ولكن الأمور قد تغيرت كثيرا على مر السنين. الآن، ليس فقط تجار التجزئة تمديد فترة التسوق لتغطية ما لا يقل عن الاثنين التالي، ولكن بعض المحلات لديها عروض كبيرة متوفرة حتى الآن.
أفضل جزء هو أن جنون اندفاعة في مخزن في 5 صباحا لم يعد ضروريا سواء، ويمكنك جعل الخاص بك شراء كبيرة المقبل من الراحة من منزلك. ويشجع هذا في الواقع، مع العديد من المحلات التجارية على الانترنت الحصرية أيضا.
أكبر ثلاثة أيام من "موسم الجمعة السوداء" هي الأربعاء قبل عيد الشكر، عيد الشكر، وبالطبع الجمعة السوداء نفسها. من المرجح أن تقع جميع أكبر الخصومات ضمن تلك النافذة، ولكن إذا كنت تريد صفقة الآن، دعونا القفز في ونلقي نظرة على جميع أفضل الصفقات حاليا على العرض.
ملاحظة المحرر: سيتم تحديث هذه الوظيفة بانتظام - بقدر ما يوميا - من أجل مواكبة أفضل الصفقات. وبعبارة أخرى، تأكد من العودة إذا كنت ترغب في مواكبة جميع أحدث الصفقات عطلة.
جميع أفضل الصفقات يعيش الآنفي الوقت الراهن، إلى حد كبير كل الصفقات الحية هي من الأمازون، على الرغم من عطلة نهاية الأسبوع الماضي كان ديل و هب أيضا بعض الصفقات - وهذا يعني انها مسألة وقت فقط قبل تجار التجزئة مماثلة أخرى تبدأ تقديم العروض الخاصة في وقت مبكر الجمعة السوداء. معظم من أفضل الصفقات على الأمازون تنطبق الآن على المنتجات الخاصة الأمازون.
الأمازون صدى الحنفية $ 79.99 - حفظ $ 50يوفي الجني الذكية المتكلم $ 24.99 - حفظ $ 35شراء 2 الأمازون صدى يظهر، حفظ $ 100فير ستيك و إيكو كومبو $ 69.98 - سيف $ 20من المرجح أن تبقى الصفقات أعلاه نشطة لبقية الشهر، ولكن الأمازون تقدم أيضا عددا من الصفقات الحساسة الوقت في شكل "صفقة من اليوم" العروض والصفقات البرق. سنكون متأكدين من تضمين أفضل الصفقات من اليوم لأنها ضرب هنا.
اعتبارا من 11/6/17 - في الوقت الراهن أي من الصفقات اليومية الحالية ذات أهمية خاصة لجمهورنا، على الرغم من أنك لا يزال بإمكانك التحقق منها هنا.
بسبب صفقات تضييق حقيقة حساسة جدا الوقت (عادة جيدة لبضع ساعات) وتغيير على مدار اليوم، ونحن لن تسرد كل منهم هنا. هذا النوع من المنتجات المقدمة عادة تشمل سماعات، الأدوات المنزلية، اكسسوارات المحمول، وأكثر من ذلك. نوصي التوجه إلى الأمازون لإلقاء نظرة فاحصة!


التخطيط لأكبر مبيعات الجمعة السوداء
 سيكون هناك الكثير من الصفقات للتفتيش من خلال الاقتراب من الجمعة السوداء، والبقاء على رأس كل شيء يمكن أن تحصل على الساحقة. هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها مسبقا لجعل تجربة يوم الجمعة الأسود أسهل قليلا:
معرفة ما تريد يساعد دائما. إذا كان لديك شراء مكلفة في الاعتبار، مثل لTV الراقية، وكمبيوتر محمول، والهاتف الذكي، وأكثر من ذلك، والبحوث بالضبط ما كنت أبحث عنه والذي متاجر التجزئة تقدم على أفضل صفقة على هذا الجهاز. هذا العام، فإننا يمكن أن نتوقع الكثير صفقات رائعة على 4K UHD أجهزة التلفاز عبر مجلس، لذلك فمن المؤكد أن الوقت المناسب للتخطيط لذلك الآن.خطة للعضوية. وهناك الكثير من صفقات كبيرة تكون متاحة من تجار التجزئة بالجملة مثل كوستكو، نادي سام، و بج، أن جميع تتطلب العضوية. إذا لم تكن عضوا بالفعل، فاطلع على ما إذا كنت تستطيع أن تصبح عضوا، أو ابحث عن شخص عضو بالفعل.سيكون لدى معظم تجار التجزئة صفقات الجمعة السوداء التي تعمل لبضعة أيام قبل وبعد يوم الجمعة الأسود وسيبر الاثنين. سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو في متجر، والحصول على العمل في وقت مبكر هو أفضل وسيلة للذهاب. في معظم الحالات، فإن الصفقة تستمر فقط طالما الأسهم تفعل. ومع ذلك، لا يزال بإمكاننا أن نتوقع أن نرى بعض من أفضل الصفقات في اليوم الفعلي من الجمعة السوداء - 24 نوفمبر.
 
البقاء على رأس كل الصفقات. طرادة مثل أقل من واحد يساعد على أننا سنستمر في تحديث كما يأتي مزيد من المعلومات في. إذا كان لديك لمتاجر التجزئة معينة في الاعتبار بالفعل، يجب عليك أيضا الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم لمعرفة المزيد عن العروض الخاصة والصفقات اليومية، وأكثر من ذلك.
 أفضل الصفقات القادمة الجمعة السوداء - ما يمكن توقعه
هناك الكثير من المتاجر والصفقات إلى واد من خلال بالفعل، وهذا هو فقط بداية الشهر. ومع ذلك، فإننا نتوقع أن يكون تلفزيونات 4K جزءا كبيرا من تجربة الجمعة السوداء هذا العام، مع استمرار انخفاض الأسعار، فليس من غير الواقعي توقع أن تكون مجموعات الميزانية كبيرة تحت 300 دولار، وحتى بعض خيارات الجودة الأعلى من المرجح أن تصل إلى أقل من 1000 دولار. أبعد من ذلك؟ . يجب أن يكون لدينا صورة أوضح بكثير من ما يمكن توقعه في أسبوع آخر أو نحو ذلك - حتى لا تنزعج!

حتى ذلك الحين، وهنا هو تقرير عن أفضل الصفقات القادمة الجمعة السوداء والترقيات التي نعرفها عن:

الأمازون
 أطلقت أمازون بالفعل متجر الجمعة الأسود مع مجموعة متنوعة من العروض المتاحة، بما في ذلك صفقات اليوم وبرق الصفقات، مع أعضاء رئيس الحصول على الوصول المبكر والعروض الحصرية كذلك. لدينا اللقطات المفضلة لكل يوم يمكن العثور عليها في "أفضل العروض الحية" جزء من هذا الدليل، ولكن للحصول على نظرة كاملة تأكد من التوجه إلى الصفحة الرسمية.

وسوف تبدأ الصفقات الجيدة حقا في الظهور خلال الأسبوعين اللذين يشملان الجمعة السوداء وسيبر الاثنين، بدءا من 20 نوفمبر إلى 1 ديسمبر.

كوستكو
 وقد تسربت صفقات كوستكو في الجمعة السوداء في وقت مبكر من هذا العام من باب المجاملة bestblackfriday.com. جميع الصفقات في متجر وبعض الصفقات على الانترنت هي لأعضاء كوستكو فقط. يمكن لغير الأعضاء الاستفادة من بعض العروض عبر الإنترنت، ولكن مع رسوم إضافية.

يبدأ البيع الرئيسي في 24 نوفمبر بعد فتح المتاجر في الساعة 9 صباحا وتجري حتى 27 نوفمبر، وتبدأ العروض الحصرية والصفقات على الإنترنت في 23 نوفمبر. وستتضمن كوستكو أيضا بعض العروض الخاصة على أجهزة التلفاز والأجهزة اللوحية وأنظمة الصوت والالكترونيات الأخرى ابتداء من نوفمبر 5، ولكن الأسعار غير متوفرة حتى الآن. يمكنك العثور على دليل كامل في الرابط أعلاه، ولكن هنا بعض الصفقات الرئيسية لنتطلع إلى:

تصل إلى 350 دولارا على أجهزة الكمبيوتر المحمولة المحددة
خصم بقيمة 50 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على حزمة غوغل الرئيسية 2
100 $ على دجي مافيك برو حزمة
خصم 50 دولارا على فيتبيت تشارج 2
ما يصل إلى 100 دولار على أجهزة الألعاب
كول
 تبدأ صفقات كول على الانترنت من 20 نوفمبر وتستمر حتى 27 نوفمبر. سيفتتح المتجر في الساعة 5 مساء في يوم عيد الشكر. وبصرف النظر عن الخصومات، يمكنك أيضا كسب كول النقدية على كل عملية شراء، جنبا إلى جنب مع 15 $ في كول النقدية على كل 50 $ قضى بين 20 نوفمبر و 25 نوفمبر. بعض الصفقات رهيبة لنتطلع إلى أن تشمل:

1 تيرابايت وحدة تحكم سوني PS4 مقابل 199.99 $ + $ 60 كول's كاش (أصل 299.99 دولار)
كانون يوس المتمردين T6 دسلر الكاميرا ل $ 449.99 + 135 $ كول's النقدية (أصلا 749.99 $)
سامسونج 4K التلفزيون الذكية 55 بوصة ل 499،99 $ + 150 $ كول النقدية (أصلا 999،99 $)
لغ 4K الذكية ليد تف 49 بوصة ل 399،99 $ + 120 $ كوهل النقدية (أصلا 699،99 $)
صفحة غوغل الرئيسية مقابل 79.99 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) + 15 دولارا أمريكيا (كوهل's كاش)
سماعات أذن بلوتوث لاسلكية من سكول كاندي إنكاد مقابل 24.99 دولار (أصلا 49.99 دولار)
جبل تشارج 3 بليتوث سبيكر فور 89.99 $ + $ 15 كوهل's كاش (أصلا 149،99 $)
نادي الجملة بج
 بج يتطلب عضوية مثل كوستكو. يمتد بيعها يوم الجمعة الأسود من 17 نوفمبر إلى 27 نوفمبر، مع بعض العروض الخاصة المتاحة فقط من 24 نوفمبر. في يوم الجمعة الأسود، سيتم فتح المتجر في 7 صباحا. عروض لنتطلع إلى أن تشمل:

تصل إلى 900 دولار قبالة على تلفزيونات سامسونج ليد الذكية 4K أود
تصل إلى 900 $ قبالة على سامسونج منحني 4K الذكية تلفزيونات كليد
تصل إلى 900 دولار على أجهزة تلفزيون إل جي 4K الذكية ليد
تصل إلى 150 دولارا على أجهزة الكمبيوتر المحمولة المحددة
نادي سام
 نادي سام هو تاجر التجزئة بالجملة الأخرى التي تتطلب عضوية. نادي سام يحتفظ بيع الجمعة السوداء قبل بكثير من التاريخ الفعلي، مع يوم واحد فقط بيع يوم 11 نوفمبر. يبدأ التسوق عبر الإنترنت في الساعة 12:01 إست يوم 11 نوفمبر، ويفتح المتجر في 7 صباحا في نفس اليوم. عروض لنتطلع إلى تضمين -

فيزيو سمارتكاست E- سلسلة 4K تف 70 بوصة ل 878 $ (أصلا 1249 $)
250 $ سام's نادي بطاقة هدية مع كل شراء اي فون
300 $ بطاقة سام كلوب هدية مع كل شراء الهاتف الذكي سامسونج (يستبعد غالاكسي J3)
تصل إلى 200 $ قبالة على أبل أي باد برو (على الانترنت الحصري)
افضل شراء
 وفقا ل bestblackfriday.com، يمكننا أن نتوقع صفقات شراء أفضل لتسرب في نوفمبر 9. الذهاب في العام الماضي، يمكننا أن نتوقع أن تبدأ عملية البيع في 5 مساء يوم عيد الشكر، وتستمر في 8 صباحا يوم الجمعة الأسود. في حين سيكون هناك بعض المخازن صفقات فقط، فإن الغالبية منهم يجب أن تكون متاحة على الانترنت أيضا ابتداء من يوم الخميس. يمكننا أيضا أن نتوقع المزيد من العروض الخاصة على سايبر الاثنين، 27 نوفمبر.
ما زلنا لا نعرف ما إذا كان أفضل شراء سوف تتبع تجار التجزئة الآخرين ولها صفقات المتاحة في الأيام قبل الجمعة السوداء على الرغم من. يمكننا أن نتطلع إلى صفقات كبيرة على تلفزيونات 4K، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة الألعاب، وأكثر من ذلك.
تحديث: إذا كنت في فكرة تجربة القهوة أكثر ذكاء، عليك أن تكون سعيدا لمعرفة أننا تعلمنا أن القهوة أكثر ذكاء سوف يكون للبيع عن طريق شراء أفضل ل 199،99 $، بانخفاض عن 249،99 $، يوم الجمعة الأسود وسيبر الاثنين. سوف إكيتل أيضا أن تكون على بيع خلال ذلك الوقت ل 119،99 $ (عادة 149،99 $).
سوف تكون أذكى آلة القهوة والشاي في العالم على وجه الخصوص في بيست بوي في الجمعة السوداء ويوم الاثنين. آلة القهوة أكثر ذكاء و إكيتل يمكن السيطرة عليها من قبل اليكس، مساعد جوجل، المدربين على تشغيل أضواء المطبخ عندما تتحول أو للشراب عند الوصول إلى المنزل من تجريب الصباح الناجمة عن الجغرافية المبارزة. المدمج في خزان المياه ودغ طاحونة الفول أيضا جعل من الممكن لتحضير وعاء جديد من القهوة من أي مكان باستخدام التطبيق أكثر ذكاء.


هذا هو مجرد بداية لجميع صفقات الجمعة السوداء العظيمة التي تأتي، وسوف نستمر في الحفاظ على هذا المنصب تحديث مع المزيد من الصفقات، وكذلك عندما نكتشف ما تجار التجزئة الآخرين مثل وول مارت وشراء أفضل لهذا العرض!
الإفصاح: التجارة الإلكترونية المحتوى مستقل عن المحتوى التحريري وقد نتلقى تعويضا فيما يتعلق بشراء المنتجات عن طريق وصلات في هذه الصفحة. قد يحتوي هذا المنصب الروابط التابعة لها. راجع سياسة الكشف لدينا لمزيد من التفاصيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *