الاثنين، 6 نوفمبر 2017

Honor7X لإطلاق في الهند الشهر المقبل في "السعر الذي لا يهزم"

كشفت الطبعة الأخيرة إلى سلسلة الشرف X، أونور 7X، قبل بضعة أسابيع في الصين. في ذلك الوقت، علمنا كل شيء عن ما سيقدمه الجهاز من حيث المواصفات، وتفاصيل توافره للصين، ولكن سعره وتاريخ الإفراج عن المعلومات لمناطق أخرى بقي بعيد المنال.

وبفضل مقابلة أجراها مؤخرا مع رئيس الشرف العالمي جورج تشاو (عبر غادجيتس 360)، تعلمنا المزيد عما يمكننا أن نتوقعه من إطلاقه في الهند. وخلال اجتماعه مع عدد من الصحفيين فى نهاية الاسبوع قال تشاو ان الجهاز سيصل الى السوق فى ديسمبر القادم وسيأتي بسعر "لا يهزم".

 وذكرت تشاو أيضا أن شرف كان يهدف إلى زيادة مكانتها في السوق الهندية من خلال الافراج عن الهواتف القوية بتكاليف منخفضة، ومن الشرف 7X على وجه التحديد، وقال انه سيكون مثل هذا "السعر الذي سيكون له أي منافس في هذا الجزء ".
 الشرف 7X يبدأ في 1299 يوان في الصين، أي ما يعادل حوالي روبية. 12،700 (~ 195 $). و 64 غب البديل، وفي الوقت نفسه، بسعر 1699 يوان أو روبية تقريبا. 16600 (~ 255 $)، في حين أن 128 غب نموذج يكلف 1،999 يوان - حوالي روبية. 19،500 (~ 300 دولار). ولم يتضح بعد ما إذا كانت جميع النماذج الثلاثة ستباع في الهند، أو ما سيكلفها بالضبط، ولكن من غير المحتمل أن تكون بعيدة جدا عن الأسعار الصينية.

وبالاضافة الى التعليقات حول استراتيجية التسعير، ذكر تشاو قوله ان الشرف يحتاج الى تعزيز استراتيجياته الترويجية للحصول على قمة السوق الهندية. وقال تشاو "لدينا القدرة على المنافسة خارج اللاعبين المهيمنين الآخرين في سوق الهواتف الذكية الهندية من حيث الجودة، ولكن جهودنا التسويقية بحاجة إلى تحسين".

لمزيد من المعلومات حول أونور 7X، ضرب الرابط، وعلينا أن نعرف في التعليقات إذا كنت تفكر في شراء أونور 7X.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *