الاثنين، 6 نوفمبر 2017

ون بلس 5T هو هنا تقريبا، ولكن سوف يرتفع السعر مرة أخرى؟

في الأسابيع القليلة الماضية، بدأت أونيبلوس خداع من تلميحات لا خفية جدا حول مجموعة ميزة الهاتف الذكي الرائد المقبل، ون بلس 5T. الآن، قبل الكشف عن النقاب رسميا في مانهاتن، مدينة نيويورك في وقت لاحق من هذا الشهر، الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس بيت لاو قد دفعت ثمن الجهاز النهائي.

وردا على سؤال مروحة على موقع المدونات الصغيرة الصينية يبو، أكد لاو أن كني 4000 ($ 603) سيكون "كافيا" التغيير الغيار على تحمل الهاتف المقبل. وهذا يشير إلى أننا ننظر إلى السعر الفرعي 600 دولار ل ون بلس 5T.

ما لا استجابة لاو لا يجيب، ومع ذلك، هو مدى قرب سوف ون بلس الحصول على تلك العتبة 600 $. حتى معرفة، وقد ركزت كل من التسريبات ون بلس 5T على الخط النحيف للجهاز، "مدي أقل" عامل الشكل. ون بلس نفسها أيضا توجيه محادثة نحو تحسينات الكاميرا يشاع الهاتف، في الأسبوع الماضي فقط، قرار أوم الصينية التمسك جاك سماعة الرأس التقليدية.

 على الجبهة السعر، ومع ذلك، كل شيء كان هادئا بشكل مشبوه. ما نعلمه هو أن أونيبلوس رفعت ببطء سعر شركاتها الرائدة على مر السنين، وهذا يمكن أن يستمر مع ون بلس 5T.

في حين أن ون بلس كان عالقا تاريخيا إلى جهاز رئيسي واحد في السنة التقويمية، أن كل تغيرت مع ون بلس 3T في عام 2016. وصوله بعد أقل من ستة أشهر من لاول مرة من 399 $ ون بلس 3، و ون بلس 3T صعد السعر إلى 439 $.

وجاءت زيادة أخرى في الأسعار مع "ون بلس 5" في وقت سابق من هذا العام، حيث طلب المشترون زيادة 479 دولارا عند الإطلاق. إذا لم يكن واضحا بالفعل، نحن أبعد بكثير من الأيام حيث كان أونيبلوس قادرة على تقديم أول "القاتل الرائد" الهاتف الذكي فقط 299 $. وقد تحولت ون بلس والسوق الأوسع بشكل كبير منذ عام 2014، مع أبل الآن دفع حدود ما يكلف الهاتف الذكي الرائد إلى ما وراء 1000 $.

 ومع ذلك، فإن أي زيادة أخرى في الأسعار من فريق ون بلس من المرجح أن يوجه انتقادات من بعض الزوايا. ومع ذلك، حتى لو كان نموذج قاعدة ون بلس 5T يضرب الحد الأقصى للسعر المقترح من قبل لاو، هو 599 $ حقا ضخمة تطلب للحصول على النخبة الرائد الروبوت في عام 2017؟ ومن شأن ذلك أن يضع أحدث منتجات أونيبلوس أدناه أو على قدم المساواة مع العروض الراقية من سامسونغ و هتس و لغ، بالإضافة إلى الإصدار 2 الذي تم إصداره مؤخرا من غوغل.

سنجد بالتأكيد في الأسابيع المقبلة مرة واحدة ون بلس تسحب الستار على الهاتف الذكي سرادق المقبل لها. حتى ذلك الحين اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات ما إذا كان أو عدم النظرية 120 $ سعر القفز سوف يضع لكم قبالة ون بلس 5T.

أما بالنسبة للجهاز نفسه، يمكنك معرفة المزيد في منطقتنا مخصصة ون بلس 5T الشائعات قطعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *