الاثنين، 6 نوفمبر 2017

زر بيكسي يمكن الآن تعطيل تماما على غالاكسي S8، S8 زائد، والملاحظة 8

لقد كان بضعة أشهر منذ سامسونج أعطت أخيرا في والسماح للمستخدمين تعطيل زر مخصص بيكسي على غالاكسي S8 والملاحظة 8. للأسف، كما هو الحال في كثير من الأحيان مع بيكسبي الصاخبة الطرح، فإنه لم ترق تماما إلى وعد سامسونج .
في حين أن التحديث المطلوب بشدة توقفت عن زر المادية من استدعاء الشاشة الرئيسية بيكسي، كان لا يزال عادة سيئة للاستيقاظ شاشة الهاتف مثل مفتاح الطاقة.
لحسن الحظ، أصدرت سامسونج تحديثا جديدا الذي يجعل زر عديم الجدوى تماما، لذلك إذا بيكسي لا يزال لم يفز لك أكثر، يمكنك الآن نقول وداعا للخير.
لإكمال الطلاق، سوف S8، S8 زائد وملاحظة 8 المستخدمين أولا لتحديث كل التطبيق ذات الصلة بيكسبي داخل متجر تطبيقات غالاكسي. إذا كنت لا تستطيع رؤية التحديثات فقط حتى الآن يمكنك انتزاع الإصدارات الجديدة من بيكسي، بيكسي البيت، وخدمة بيكسي من أبك مرآة.
آخر تحديث يجب أن تجلب بعض الإغلاق إلى بيكسبي كاركر زر الذين قد تضطر إلى طرح مع سامسونج التي لا نهاية لها ل جي و جيئة من أي وقت مضى منذ غالاكسي S8 أطلقت في وقت سابق من هذا العام.
تصور بيكسبي كإجابة من سامسونج للمساعدين الرقميين المدعومين من قبل شركة أي من أمازون وأبل وجوجل ومايكروسوفت، وتحمل طريقا صخريا إلى السوق تضمن عدة تأخيرات للإطلاق وتقارير مبكرة تفيد بأن تفعيل الصوت باللغة الإنجليزية فشل بسبب ... فهم اللغة الإنجليزية.
حتى الآن، بيكسي لا يزال متاحا فقط للمستخدمين اللغة الإنجليزية والكورية الناطقة، ولكن هذا يمكن أن يكون قد تم حلها، أو على الأقل تجاهلها، إذا لم يكن لهذا الزر بيكسبي المزعجة.
اقرأ: ما هو مساعد غوغل؟ كيف يمكن إستخدامه؟
تذكير دائم من خلل كبير واحد الهاتف، سعى S8 والملاحظة 8 أصحاب لتعطيل أو إعادة رسم الزر باستخدام تطبيقات الطرف الثالث. سامسونج في نهاية المطاف خاضت مرة أخرى وكان معظم التطبيقات اغلاق، ومع ذلك. في خطوة يائسة بشكل خاص، كان هناك حتى قضية كرودفندد التي تسعى إلى منع زر تماما.
في الوقت الراهن، الملحمة بيكسي هو أكثر بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن ننسى المحنة كلها. هنا يأمل أن سامسونج الوليدة لمنظمة العفو الدولية يمكن أن تتطابق أو ربما حتى منافس جوجل مساعد عندما يدور غالاكسي S9 حولها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *