الاثنين، 6 نوفمبر 2017

أفضل في وقت متأخر من أي وقت مضى: اسم رمز سامسونج غالاكسي ملاحظة 9 يأتي

في فئة أفضل من أي وقت مضى (أهم)، يتم تعبئة عدد رمز اليوم من قبل ملاحظة غالاكسي 9. أخيرا، غالاكسي ملاحظة 8 هو بالفعل في السوق لمدة شهرين تقريبا.
 في الواقع، ملاحظة غالاكسي 8 هو شهر أو اثنين في السوق. ولكن الذي يعتقد فريق ملاحظة سامسونج لديها بضعة أشهر اليسار ليس من المنطقي. وبطبيعة الحال، كان هؤلاء الناس مشغول مع ملاحظة 9، والتي ينبغي أن يطلق سراحه بعد صيف عام 2018. من الوطن سامسونج، اسم الرمز من هذا الجهاز سوف تكون الآن طغت.
 غالاكسي نوت 9 a.k.a. "التاج"
تحت الاسم الرمزي تاج، تعمل سامسونج على الإصدارات الأولى من ما ينبغي أن تصبح غالاكسي ملاحظة 9 في وقت لاحق. في الواقع، في وقت مبكر من عام 2018، أجهزة الاختبار الأولى من الإطارات يجب أن لفة. وهذا يمكن أن تستمد من المعلومات من مورد سامسونج، والتي تزود مكونات لمشروع تاج في الربع الأول.
قد تعتقد أنه لا توجد تفاصيل على الإطلاق في الملاحظة 9، ولكن هذا ليس صحيحا تماما. على ما يبدو، يحصل الهاتف على نفس الشاشة قطري كما الحالي ملاحظة 8، على سبيل المثال: 6.3 بوصة. أكثر إثارة للاهتمام هي الأصوات الأخيرة أن ملاحظة 9 يصبح أول هاتف سامسونج مع جهاز استشعار بصمات الأصابع على الشاشة.
وقد سامسونج تعمل على طريقة لوضع الماسح الضوئي الإصبع على الشاشة لبعض الوقت. ونتيجة لذلك، لم يكن لديك لضرب غالاكسي الخاص بك مع الأنملة. هذا، ومع ذلك، هو أسهل من القيام به. ل غالاكسي S9 - الذي سيكون في وقت سابق من عام 2018 - التكنولوجيا الجديدة لم تعد في الوقت المحدد. هذا يجعلها تبدو مثل ملاحظة غالاكسي 9.
ومع ذلك، كل هذا هو مجرد الموسيقى في المستقبل. في الوقت الحاضر، غالاكسي ملاحظة 8 لا يزال أفضل غالاكسي التي يمكنك شراء لكثير من المال. تحقق لدينا ملاحظة 8 مراجعة إذا كنت تريد أن تعرف لماذا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *