الاثنين، 6 نوفمبر 2017

غالاكسي تلميح: تحديث معرض يجلب القدرة على إخفاء الألبومات

التحديث إلى التطبيق معرض على جهاز غالاكسي الخاص بك يسمح لك لإخفاء الألبومات. ويهدف هذا أساسا إلى وظيفة تنظيف، وليس لأغراض أمنية.
يمكن أن يحدث بعد فترة وجيزة، هو معبأة الخاص بك غالاكسي مع ألبومات مع جميع أنواع الصور. بالطبع يمكنك نقل الصور أو ألبومات كاملة إلى المجلد الآمن. هناك أنها مؤمنة بشكل آمن ومقفلة - أو على الأقل، وراء بين، بصمات الأصابع أو مسح القزحية. أي شخص يحب ذلك كثيرا يمكن الآن إخفاء مباشرة من معرض الصور.
 سامسونج غالاكسي: إخفاء ألبومات الصور

من الآن فصاعدا، سامسونج هو المتداول تحديثا لتطبيقه معرض الخاصة. هذا يجلب ميزة رأينا الأسبوع الماضي في الروبوت 8.0 أوريو على غالاكسي S8. حتى الآن، هذه ليست ميزة أوريو، ولكن مجرد إمكانية في الإصدار الجديد من المعرض. يمكنك تحديثه في تطبيقات غالاكسي، أو إذا كنت في التطبيق نفسه عن طريق النقاط الثلاث إلى أعلى يمين الإعدادات، والاستفادة في الجزء السفلي من معرض المعلومات.

 بمجرد تثبيت معرض الإصدار 5.33.15.306، يمكنك إخفاء الألبومات من القائمة (مرة أخرى: عبر النقاط الثلاث في أعلى اليمين). اختر هذا، ويمكنك التحقق من جميع الألبومات التي تريد إخفاءها. إذا كنت تريد عرضها مرة أخرى لاحقا، فاختر إخفاء الألبومات مرة أخرى. يتم عرض ألبومات خفية الآن بحيث يمكنك الحصول على الخروج مرة أخرى وسوف يكون الألبوم مرئيا مرة أخرى.

ملاحظة: إذا أخفيت ألبوما بهذه الطريقة، فلن يتم حمايته كذلك. يمكن لأي شخص في هاتفك إخفاء أو عرض الألبومات مرة أخرى. إذا كنت ترغب في شاشة المعلومات الحساسة بشكل أفضل، المجلد الآمن لا يزال الخيار الأفضل. هذا هو على الأقل آمنة حقا مع كلمة السر، بين، بصمات الأصابع أو القزحية (اعتمادا على جهازك وإعداداته الخاصة).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *