الاثنين، 6 نوفمبر 2017

ل نايك، الواقع المعزز هو الطريقة المثلى لبيع أحذية رياضية نقص

أوينغ الأحذية طبعة محدودة معقدة وليس متعة كما ينبغي أن يكون. صعود العنف في ثقافة رياضة رياضية (الناس قد قتلوا ل زوج من الهواء الأردن) الشركات بقيادة مثل نايك لإطلاق المنتجات هايبيد تقريبا تقريبا على القنوات الرقمية. ولكن بيع أحذية رياضية على موقع على شبكة الانترنت، أو القيام السحب على تويتر، وجاء مع تحديات خاصة بها. وذلك لأن الموزعين بدأوا استخدام برامج التتبع، برامج الكمبيوتر الآلي، لشراء أو حجز أزواج أسرع من الإنسان يمكن. إذا لم تتمكن من إدخال عنوان ورقم بطاقة الائتمان في غضون ثوان معدودة، فإن كل ما كنت تأمل في الحصول عليه سيتم بيعه.ولكن نايك قد يكون سلاحا سريا ضد أدوات شراء السيارات: الواقع المعزز. بدأت الشركة بتجربة هذه التكنولوجيا في يونيو خلال إصدار سب بانك هاي برو "موموفوكو"، وهو نموذج صمم بالتعاون مع الشيف الشهير ديفيد تشانغ. جعلت نايك أزواج المتاحة من خلال التطبيق سنكرز لدائرة الرقابة الداخلية (آسف، الروبوت الناس)، والطريقة الوحيدة سنيكيرهيادس يمكن شرائها كان يستخدم ميزة أر جديدة.
 لفتح هذه في التطبيق، كان عليك أن تذهب إلى صفحة المنتج، اضغط على نموذج 3D من حذاء رياضة ومن ثم نشير كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك في قائمة من مطعم فوكو تشانغ في مدينة نيويورك. لم تكن التكنولوجيا تقتصر على القائمة المادية، لذلك هل يمكن أيضا الحصول على الوصول عن طريق مشيرا جهازك في نسخة على شبكة الإنترنت منه أو ملصقات سنكرز الخاصة التي طرحت نايك في جميع أنحاء مدينة نيويورك. أر هو كل شيء عن خلط الكائنات الرقمية مع العالم الحقيقي، وكان هذا وسيلة رائعة لإظهار كيف أن من شأنه أن يبيع المنتج.
الأكثر أهمية (وربما بشكل غير متوقع)، أصبح أر أداة مثالية ل نايك لمحاربة السير، لأن التجربة تتطلب التفاعل البدني مع المشترين. ويبدو أن هذا يؤتي ثماره. قبل بضعة أسابيع، قال هايدي أونيل رئيس شركة ديريكت للأعمال التجارية الاستهلاكية في مؤتمر التجارة رمز ريكود أن جلب التكنولوجيا ل سنكرز "قد اقترب جدا من القضاء على السير، وأخذ مطاردة رياضة [إلى] أقرب إلى لعبة عادلة [كما] هو في أي مكان في هذه الصناعة. " في الواقع، وقد تبين التجربة بشكل جيد أن نايك تخطط الآن لاستخدامه على نطاق أوسع.

 كان لي فرصة لمحاولة الخروج من أحدث التجارب أر في سنكرز مؤخرا، والذي يستخدم مكونات الموقع الجغرافي لرسم الحشود إلى مكان معين - وهو بوكيمون العودة. كجزء من إطلاق مبكر من عشرة: سلاح الجو 1 منخفضة، واحدة من الأحذية الأكثر توقعا من عام 2017، عرضت نايك هذه الميزات في استوديوها الجديد S23NYC في مانهاتن، حيث تقوم الشركة بتطوير "الابتكارات الموجهة نحو إعادة تصور ثقافة رياضة والتجارة ". جنبا إلى جنب مع سنكرز أر، التي تشمل أيضا أشياء مثل سنكرز خبأ (أعتقد: زبال مطاردة سانس أر) والصدمة قطرة (الإفراج غير متوقع).
عملت تجربة أر بأكملها بسلاسة. منحني، كنت في وضع تسيطر عليه مع حوالي 20 صحفيين آخرين وبعض المؤثرين وسائل الاعلام الاجتماعية. لهذا العرض خاص، نشرت نايك ملصقات سنكرز في جميع أنحاء الفضاء s23NYC لها، والتي كان لديك للعثور من أجل شراء عشرة: سلاح الجو 1 منخفضة. مرة واحدة وجدت واحدة، وأخرج اي فون بلدي، فتح التطبيق سنكرز، وجدت صفحة المنتج ثم استغلالها زر "ابدأ تبحث". التي أثارت عرض الكاميرا، وبمجرد أن أشرت عليه في الملصق، وجاء خيار "فتح الآن" حتى - جنبا إلى جنب مع نموذج 3D من الحذاء.



 بعد ذلك، كان لي فقط لمضاعفة التحقق من أن بلدي الحجم والعنوان وتفاصيل بطاقة الائتمان الشخصية كانت صحيحة قبل الشراء. يتم تبسيط هذا إذا تم تخزين المعلومات الخاصة بك بالفعل في حساب نايك الخاص بك. الكل في الكل، أود أن أقول أنها استغرقت فقط حوالي دقيقتين لإكمال العملية، من لحظة بدأت أبحث عن الملصقات إلى عندما تلقيت رسالة "غوت" إم المشهود. وبطبيعة الحال، فإن هذا سيكون مختلفا قليلا إذا كنت، على سبيل المثال، في سنترال بارك، ولكن بوكيمون العودة هو المثال المثالي لكيفية أر يمكن أن تعمل بشكل جيد في الحشود الكبيرة.

في حين نايك كان يستضيف وسائل الإعلام في استوديو s23NYC، كان لديه انخفاض عشوائي باستخدام سنكرز أر في شيكاغو. للعثور على حيث يمكن تفعيل ميزة الواقع المعزز، كان سنيكيرهيادس للنظر في صورة غامضة من مكان وتخمين حيث كان. بعد أن ظهرت، قال نايك حذاء رياضة بيعت في أقل من 20 دقيقة. في المستقبل، نايك تعتزم جلب الخبرات مثل هذه إلى المزيد من المدن في جميع أنحاء العالم.

 وقال رئيس الرقمية نايك آدم سوسمان التقنية بلا حدود الشركة لم تخلق هذه الميزات مع قتل أدوات شراء السيارات في الاعتبار. ومع ذلك، كان ذلك نتيجة ثانوية إيجابية لتجربة التكنولوجيات الجديدة. وقال "اننا نركز بشكل كبير على الامن والاستقرار، وفى كل مرة لدينا اصدار، نركز بشكل لا يصدق على الحد من اى نوع من هجمات بوت". "ولكننا ننتقل أيضا إلى عالم من خدمة المستهلكين واحد إلى واحد، [و] التي تحارب بطبيعة الحال هجمات البوتات لأننا الآن بدأنا في تطوير العلاقات الفردية".
وقال سوسمان، الذي عمل في شركات الألعاب إي و زينغا قبل انضمامه إلى نايك، إن هدف فريقه في نهاية المطاف هو "الحصول على أحذيتنا للأشخاص الذين يريدونهم، وليس للروبوتات أو الموزعين". وعلى الرغم من انه لن يناقش ارقام محددة، قال سوسمان ان هناك "نسبة نجاح عالية جدا فى مكافحة السير" منذ ادخال سنكرز ار وغيرها من الميزات مثل الخبأ. وأضاف أن واحدا من الأسباب نايك أراد أن يجلب الواقع المعزز في مزيج لأنه رأى إمكاناتها لتصبح السائدة، وخاصة بعد إطلاق أركيت أبل، والتي سوف تضع هذه التكنولوجيا في الملايين من أيدي الناس.

 وبطبيعة الحال، هناك أيضا مخاطر. بالنسبة للمبتدئين، والخروج على أر الصياد يمكن أن يؤدي الناس إلى الفخاخ السرقة. ولكن نايك واثق من أن هذا لن يكون هو الحال؛ بعد كل شيء، فلن يكون الحصول على الأحذية هناك حق ثم. يقول رون فارس، المدير العام ل نايك سنكرز و s23NYC: "عندما لا يكون لديك منتج في الموقع يظهر" يملكون "و" لا يمتلكون "، فإن خطر العناصر السلبية المرتبطة أحيانا بالإطلاق المادي والخطوط هو انخفاض. "وأضاف أن نايك في الواقع شهدت تأثير إيجابي مع سنكرز أر و ستاش، مع سنيكيرهيادس مساعدة بعضها البعض في جميع مراحل العملية.
نايك المنافسين مثل أديداس لم يحاكم أي شيء من هذا القبيل حتى الآن، ولكن إذا سنكرز أر ينتهي الأمر أكثر من مجرد وسيلة للتحايل، لا تفاجأ إذا بدأ العملاق الألماني الملابس الرياضية العثور على سبل لاستخدام التكنولوجيا. كما هو الحال، هناك بالتأكيد إمكانات ل سنكرز أر، ولكن التحدي أمام نايك سيكون لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تجعل من العمل على نطاق أوسع، وليس فقط في حفنة من المدن. سيكون لديها أيضا لمعرفة كيفية الحصول على مستخدمي أندرويد المعنية لأن الآن معظم هذه التجارب حصرية لدائرة الرقابة الداخلية - وهذا يبدو وكأنه إشراف.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *