السبت، 4 نوفمبر 2017

كيفية حذف رسائل واتساب التي تصل إلى أسبوع من العمر

بدأت ال واتساب مؤخرا في طرح ميزة جديدة تتيح للمستخدمين "إلغاء إرسال الرسائل". وكانت الميزة التي طال انتظارها في الاختبار لبعض الوقت، ولكن الآن الجميع مع أحدث التحديث يمكن أن تجنيب أحمر الخدش الخاصة بهم بعد إرسال رسالة سيئة النصح.

الصيد؟ يمكنك فقط حذف رسالة تم إرسالها خلال السبع دقائق السابقة. إذا كنت ضرب إرسال على سبيل المثال مخيفة سكران، ويقول، قبل ثماني دقائق، وكنت من الحظ - أو على الأقل هذه هي الطريقة التي من المفترض أن يكون.

بفضل الناس على الروبوت في جيف، ونحن نعرف الآن من وسيلة للتحايل على ال واتساب صارم حذف الوقت المحدد في التطبيق الروبوت باستخدام الحل البديل متستر الذي يتيح لك حذف الرسائل التي ليست فقط أكثر من سبع دقائق من العمر، ولكن ما يصل إلى ( وأحيانا أكثر من) سبعة أيام من العمر. وإليك كيفية إجراء ذلك:

كيفية حذف الأسبوع رسائل ال واتساب القديمة
أولا، ستحتاج إلى تعطيل كل من واي-في وبيانات الجوال. للقيام بذلك تحتاج إلى التوجه إلى التطبيق إعدادات الهاتف الخاص بك والعثور على كل من واي فاي والبيانات المتنقلة تبديل ومنحهم الصنبور السريع.

ثم انتقل إلى اختيار التطبيقات والتمرير لأسفل حتى تجد ال واتساب. اضغط عليها ثم قوة الإيقاف. بعد ذلك، توجه إلى خيار التاريخ والوقت وحدد التاريخ بحيث يطابق اليوم الذي أرسلت فيه الرسالة التي تريد حذفها. يتم تعيين الهاتف على الأرجح لاستخدام الوقت المخصص لشبكة الاتصال تلقائيا، لذا قد تحتاج إلى إيقاف تشغيله أولا.
إعادة فتح ال واتساب والعثور على الرسالة. انقر مع الاستمرار عليها ثم اختر حذف> حذف للجميع. يمكنك التبديل بين بيانات واي-في والبيانات الجوالة مرة أخرى، ثم إعادة التاريخ، ومن المفترض أن يتم استبدال رسالتك برسالة نائبة تقول: "تم حذف هذه الرسالة".

لقد حاولنا هذا أنفسنا مع النجاح المطلق لرسالة أرسلت أيام قبل، ولكن هناك بعض التحذيرات إلى خدعة.

وجدت الروبوت جيف أنه في الحالات القصوى عليك أن تكون قادرا على حذف الرسائل الأقدم من أسبوع باستخدام هذا الأسلوب، ولكن الذهاب بعيدا جدا سوف يدفع ال واتساب لإجبارك على تحديد التاريخ الصحيح. كما هو الحال مع ميزة حذف العادية، يتطلب خدعة أيضا كل من المرسل والمتلقي أن يكون أحدث إصدار من ال واتساب (2.17.395).

في حين أن هذا علة معينة قد لا تستمر إلى الأبد، في الوقت الحاضر يمكن أن يكون المنقذ لأي شخص مع رسالة فورية الأسف. اسمحوا لنا أن نعرف إذا كان يعمل بالنسبة لك في التعليقات!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *