السبت، 4 نوفمبر 2017

سيتم الآن تحديث سلسلة غالاكسي S6 مع التصحيح الأمن أكتوبر

بالنسبة إلى غالاكسي S6 إدج بلوس، فإن تحديث أكتوبر جاهز. هذا هو الأول في سلسلة غالاكسي S6 الذي يتلقى هذا التصحيح الأمني. بالإضافة إلى ذلك: التحديث هو الآن متاح أيضا ل S6 براند و S6 edge - على الأقل عن طريق التبديل الذكية على جهاز الكمبيوتر. على المدى القصير، وقال انه سيكون أيضا أوتا - على الهواء - ليتم تثبيتها.
تلقت الأجهزة في سلسلة غالاكسي S6 التصحيح الأمن في أغسطس الماضي. وكان التصحيح سبتمبر ثم أن تجري لإصلاح بلوبورن عاجل، وبعد ذلك ظلت هادئة. لكامل سلسلة غالاكسي S6، سيتم الافراج عن التصحيح أكتوبر.
غالاكسي S6 التحديث أكتوبر

غالاكسي S6 و S6 الحافة يتم تحديث حاليا إلى G920FXXU5EQJ2 و G924FXXU5EQJ2 الإصدارات الثابتة، على التوالي. ل S6 حافة زائد، تحديث 38MB جاهز لإصدار البرامج الثابتة G928FXXS3CQJ5. حجم التحديثات يوحي بالفعل أن هناك تغييرات قليلة مع هذا التحديث - بطبيعة الحال، على تصحيح الأمان الأحدث بعد، ثم.

في هذا الوقت، يتوفر التحديث على نسخ S6 و S6 إدج و S6 إدج بلوس التي لم يتم شراؤها مباشرة من مزود الخدمة. نأمل، بالنسبة للأجهزة ذات العلامات التجارية، التحديث سوف يتبع قريبا. مرة واحدة التحديث هناك لجهازك، وسوف تبدأ تحميل تلقائيا. اختياريا، يمكنك التحقق يدويا من خلال إعدادات وخيار تحديث البرنامج. اضغط يدويا تحميل التحديثات، وسوف S6 الخاص بك (حافة / صديد) البحث فورا عن التحديثات المتاحة.

دعونا نأمل أن يتم إرجاع جدول التحديث الشهري بشكل أكثر انتظاما. التصحيح بلوبورن المذكورة تأخر. دعونا نرى إذا سنرى تظهر التصحيح نوفمبر المقبل.

هل سبق لك تثبيت هذا التحديث على جهاز غالاكسي S6؟ انظر أيضا الابتكارات الأخرى على جهازك؟ أو هل تحصل على تحديث أكتوبر على البديل S6 وصفت من تي موبايل أو فودافون؟ اسمحوا لنا أن نعرف أدناه!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي أيوب وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *